الرئيسية » الرئيسية » عالجوا هذه الأمراض بـ”البصل”

عالجوا هذه الأمراض بـ”البصل”

مع إنتشار عدد كبير من الأمراض خصوصا العدوى التي تنتقل من شخص إلى آخر، يلجأ الكثيرون لشراء الأدوية والعقاقير الكيميائية التي تكون بطيئة إلى حد ما في مفعولها. إليكم 5 أمراض يمكنكم علاجها بإستخدام “البصل” فقط وبطريقة بسيطة:
1- المغص: في حال تعرّضت للمغص، قم بإحضار بصلة واقسمها نصفين ثم قم بغليها في ماء وتناول ملعقة أو ملعقتين منها كل ساعة وستلاحظ إختفاء المغص بشكل ملحوظ.
2- ضيق التنفس: إذا تعرّضت لضيق التنفس، قم بإحضار بصلة وهرسها أو تقطيعها إلى قطع صغيرة للغاية، ثم اخلطها مع القليل من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون ثم ضع هذا الخليط على صدرك.
3- السعال: كل ما عليك فعله هو إحضار بصلة واقسمها إلى نصفين ثم رش القليل من السكر على سطحها واتركها لمدة ساعة كاملة، بعدها ستلاحظ إنسجام السكر مع الطبقات الخارجية للبصل، عندئذ قم بتناول وأكل البصلة للقضاء تماما على السعال.
4- الجروح: يحتوي البصل خصوصا الطبقات الخارجية منه على عدد من المواد الطبيعية المضادة للأكسدة، لذلك يساعد بشكل كبير في وقف نزيف الدم في حال الإصابة بالجروح، لذلك في حال التعرّض لجرح ما، قم بوضع بعض من طبقات البصل على مكان الجرح لوقف نزيف الدم منه.

5- التقيؤ: قم بتحضير عصير البصل الطبيعي من دون إضافة أي مكوّنات، إلى جانب عصير النعناع الطبيعي أيضا، وتناول ملعقة من عصير البصل وبعدها بـ 10 دقائق ملعقة من عصير النعناع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*