الرئيسية » الرئيسية » سوني للاتصالات تكشف عن هاتفها الجديد Xperia Z3+ Dual

سوني للاتصالات تكشف عن هاتفها الجديد Xperia Z3+ Dual

كشفت سوني للاتصالات المحمولة، اليوم الثلاثاء، عن هاتفها الذكي الجديد Xperia Z3+ Dual ، ضمن أحدث إصدارات سلسلة Xperia™ Z3 .

وقالت شركة سونى فى بيانا رسميا لها اليوم الثلاثاء، إن الهاتف الذكي Xperia Z3+ Dual سيمكن العميل من التقاط أفضل الصور مع تكنولوجيا كاميرا سوني المتفوقة، والتي تمت إضافتها على الكاميرا الرئيسية والأمامية، كما يتميز الإصدار الجديد بعمر البطارية المذهل وقوة الأداء الاستثنائية التي تجعل المستخدم على تواصل أسرع ولوقت أطول سواء في العمل أو للترفيه. مشيرة إلى أن التصميم الفريد المضاد للماء والخاص بأحدث إصدارات سوني، سيضمن للعميل أداءً مثالياً في كافة حالات الطقس.

وأكدت الشركة ان الهاتف الذكي الأحدث Xperia Z3+ Dual يظهر بشكل أنحف وبسمك رفيع يبلغ (6.9 ملم) ووزن خفيف يبلغ (144 جرام) وبتصميم مثالي وتعزيزات استثنائية.. موضحة انه يتميز هذا الإصدار أيضا بمقاومته للماء والغبار وفق معايير (IP65/68) التي تجعل منه مثاليا للاستخدام في مختلف الظروف.

وأفادت أن أحد الإضافات المميزة الأخرى في هذا الهاتف، احتواءه على منفذ USB مكشوف مما يجعل من عملية شحن الهاتف أكثر سهولة وراحة، إضافة إلى ذلك فقد تمت إزالة منفذ الشحن المغناطيسي والذي نتج عنه تصميم أكثر سلاسة وبساطة، حيث يتميز التصميم الأنيق لهاتف Xperia Z3+ Dual بإطارات معدنية لامعة وشاشة زجاجية خفيفة وحواف دائرية تمنحه مظهراً رائعا ًمن مختلف الزوايا، كما تجعله مريحاً في الحمل.

كما يستمر الهاتف الذكي الجديد Z3+ Dual ،في تقديم أفضل خصائص كاميرا سوني من Cyber-Shot وخاصية التصوير التلقائي Handycam، ليضمن أداء مثاليا للكاميرا، إضافة إلى دمجه لهذه الخصائص المطوّرة في كل من الكاميرتين الرئيسية والأمامية.. كما تتميز الكاميرا الرئيسية لهذا الهاتف بدرجة وضوح عالية تصل إلى MP 20.7 مع معالج الصور Exmor RS™ الفائق الاستشعار والحساسية لإلتقاط صور مثالية حتى في أصعب ظروف الإضاءة، وتقنية محرك معالجة الصور ” BIONZ For Mobile” وعدسة 25 ملم من نوع “G-Lens” الحاصلة على جوائز عالمية.

كما يمكن المستخدم من إلتقاط أفضل الصور في كل مرة من خلال خاصية التصوير التلقائي Auto الاستثنائية المطورة – والتي تقوم بتحسين الإعدادت لتتمكن من الحصول على أفضل الصور لأقصى درجة ممكنة لأكثر من 52 مشهد مختلف.

وأوضحت سونى للاتصالات المحمولة أن هاتف  Xperia Z3+ Dual يتميز بسرعتة الفائقة مع المعالج الرقمي Snapdragon 810 Octa-Core 64 Bit Processor2  والذي سيمكن المستخدم من التصفح بشكل أسرع بالإضافة إلى الحصول على تحميل أفضل للرسومات والصور، وسواء كان المستخدم يقوم بمهام مختلفة عبر الشبكة اللاسلكية (واي فاي)  أو على أحدث شبكات 4G فإن هاتف Xperia Z3+ Dual سيوفر له السرعة المطلوبة للقيام بكافة ومختلف المهام.

كما أن خاصية LTE Cat6 و Wi-Fi MIMO ستمكن المستخدم من الحصول على اتصال أسرع  للاستمتاع بتجربة لامثيل لها مع إمكانية تحميل معلومات تصل إلى 300 Mbps LTE Data ( السرعة الحقيقة قد تختلف تبعا إلى شبكة المشغل). إضافة إلى ذلك يمكنه تحميل البريد الإلكتروني مع المرفقات في ثوان قليلة والاستمتاع بتصفح مقاطع الفيديو دون أي انقطاع أو تشويش.

يتطلب الهاتف الذكي القوي إدارة ذكية للطاقة، لذا فقد تم تصميم هاتف Xperia Z3+ Dual بقوة فائقة حتى يتمكن المستخدم  من الاستمتاع بكل ما يحب مع بطارية ذات تكنولوجيا مذهلة توفر قوة تحمل عالية وعمر يصل إلى يومين متتالين من الاستعمال المتواصل لتوفر له الاستخدام لأطول وقت ممكن.

وأضافت سونى أنه يتوفر هاتف Z3+ Dual في أربعة ألوان رائعة تلائم مختلف الأذواق، وقد تمت إضافة اللونين الجديدين  النحاسي والأخضر المائي إلى الألوان الكلاسيكية السابقة من الأسود والأبيض، مشيرة الى انه سيتم إطلاق هاتف Xperia Z3+ Dual في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في شهر يونيو المقبل ،وان سعر هاتف Xperia Z3+ Dual 2699 درهم إماراتي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*