الرئيسية » الرئيسية » إنتبه لهذه الاكاذيب !

إنتبه لهذه الاكاذيب !

مع أن الدراسات الحديثة أظهرت أن وجه المرأة كتاب مفتوح ويمكن أن يدل بوضوح عما يجول في خاطرها ويكشف الكثير من أفكارها، إلا أن على الزوج ألا يعوّل على هذا الامر لأن النساء يمكن أن يكذبن من دون أن يظهر ذلك جلياً لأنهن ماهرات في التمثيل والتظاهر.

وفيما يلي بعض الأمور التي تكذب فيها المرأة على زوجها بحسب ما أوردت صحيفة “تايمز أوف إنديا”:

– أنا بخير، أنا على ما يرام: لا تصدق كلامها أبداً لأنها عندما تقول ذلك فهي ليست بخير وليست على ما يرام، إنما تحاول أن تضبط نفسها أو تكبح مشاعرها عند ارتكابك أي خطأ، وتأكد أنها ستنفجر غضباً حالما تسنح لها الفرصة وخصوصاً عندما تقوم بأي شيء يجرح مشاعرها.

– أحبك كما أنت: ترغب الزوجة أحياناً في تغيير عادات معينة لديك كأسلوبك في تناول الطعام أو ملابسك أو تسريحة شعرك أو أسلوب حديثك، وعادة ما تكرر هذه الكذبة عندما تنفذ لها رغباتها كدعوتها لتناول العشاء في الخارج مثلاً أو تقدم لها هدية في مناسبة ما أو القيام بأي شيء تحبه.

– انظر إلى النساء كما تشاء فأنا لا أهتم: هذا ليس صحيحاً فما من امرأة تحب أن ينظر زوجها إلى نساء أخريات غيرها، لأنها لا ترغب في أن تحل في المرتبة الثانية بالنسبة لزوجها، ويمكن للزوج أن يكتشف زيف إدعائها عندما تبدأ بطرح الأسئلة عليك عن المرأة التي نظر إليها.

– أصدقاؤك لطفاء: يمكن ألا تكون هذه العبارة كذبة على الدوام، ولكن أصدقاءك في معظم الأحيان أشخاص غير مرحب بهم من قبل زوجتك، وخصوصا عندما يزورون منزلك أو يتصلون بك في اللحظات الحميمية أو الخاصة.

– أخبرني بالحقيقة ولن أغضب أبداً: تقول المرأة هذه العبارة لزوجها عندما تريد التأكد من رأيه بها، وتستدرجه ليجيبها بصراحة على سؤالها، لذلك على الرجل أن يحذر لأنها ستغضب بشدة ولن تلتزم بوعدها له، ولا يوجد عادة مؤشر واضح يمكن أن يستدل به على كذبها لذلك عليه أن يعطيها رأيه بها أو يوجه لها النقد بطريقة لا تؤذي مشاعرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*