الرئيسية » الرئيسية » أخبار الفن والسينما » بعد حديثها عن تحولها للإسلام ليندسي لوهان ترتدي الحجاب… هل اعتنقته أخيراً؟!

بعد حديثها عن تحولها للإسلام ليندسي لوهان ترتدي الحجاب… هل اعتنقته أخيراً؟!

زارت مؤخّراً الفنّانة الأميركية ليندسي لوهان، مخيماً للاجئين تديره الحكومة التركية بالقرب من الحدود مع سوريا، وكشفت وكالة أنباء الأناضول الرسمية في تركيا أنّ الممثلة الأميركية قامت بجولة في المرافق الاجتماعية والمرافق المخصّصة لمرحلة ما قبل المدرسة في مخيم نيزيب، قبل أن تمنح أطفال اللاجئين الهدايا.

وكانت لوهان زارت معرضاً للكتاب في منطقة سلطان بيلي بإسطنبول، حيث قامت بشراء كتب لأطفال اللاجئين، كما زارت العائلات اللاجئة ومرافق اللاجئين في أنحاء تركيا خلال الأسبوعين الماضيين.

كما زارت لوهان ورشة للأعمال الفنّية والحرف اليدوية، حيث تحدثت إلى الطالبات، وقامت بمشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي ترتدي الحجاب، برفقة سيدة اسمها عزيزة من مخيم غازي عنتاب للاجئين السوريين.

وظهرت ليندسي في الصورة بالحجاب، حيث علّقت على الصورة قائلةً: “التقيت عاملة مساعدة رائعة اسمها عزيزة في مخيم اللاجئين في غازي عنتاب. رأت أن عيني أضاءت عندما قلت لها إنّ حجابها جميل”. وتابعت تعليقها: “لوحت لي قائلة: تعالي معي، تبعتها فأهدتني حجابها، تأثّرت جداً بالأمر، فأردت ارتداء الحجاب تقديراً للكرم والمحبة التي تلقيتهما من الجميع في المخيم.. شكراً غازي عنتاب”.

فيما ذكرت بعض المواقع مؤخّراً أنّ الفنّانة ليندسي قد تشهر إسلامها قريباً، وذلك لظهورها منذ فترة وهي تحمل كتاباً تقرأه في يدها، مما أثار الكثير من الجدل حول إسلامها، فيما لم تعلّق لوهان من جانبها بأي تأكيد لهذا الخبر، ولكنّها أعلنت من قبل أنّها تدرس الإسلام، بينما لها شقيقة أعلنت منذ فترة اعتناقها الديانة البوذية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*