الرئيسية » الرئيسية » أخبار الفن والسينما » نسرين طافش تفضّ خلافها مع رشا شربتجي بـ”شوق”

نسرين طافش تفضّ خلافها مع رشا شربتجي بـ”شوق”

تعود النجمة السورية نسرين طافش للعمل مع المخرجة السورية رشا هشام شربتجي بعد ابتعاد وجفاء استمرّ بين النجمتين منذ مسلسل “بنات العيلة” في عام 2012.

سعيدة بالعمل مع رشا شربتجي بعد خلاف

عودة العمل بينهما ستكون من خلال مسلسل “شوق” من تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي حيث تجسد نسرين شخصية  “شوق” بطلة العمل.

وعن عودتها للعمل مع المخرجة السورية رشا شربتجي مرة اخرى عبّرت نسرين عن سعادتها بذلك و قالت في حديث خاص لـنواعم “سعيدة بعملي من جديد مع رشا شربتجي التي أعتبرها من المخرجين المتميزين والمبدعين في العالم العربي لا في سوريا فقط”.

خلاف دام 4 سنوات

علماً بأن الخلاف بين رشا و نسرين كان قد تحول إلى مادة دسمة في الصحافة حينها حيث قيل إن نسرين رفضت استكمال تصوير دورها في مسلسل بنات العيلة إلا أن الشركة المنتجة تدخّلت وحلت الخلاف بينهما آنياً واستكمل التصوير وعرض المسلسل، ثمّ انقطع التعاون بينهما تماماً منذ ذلك الحين حتى تم الإعلان عن أن مسلسل “شوق” سيجمعهما في رمضان 2017.

عمل في مصر

هذا وتستعد نسرين طافش خلال الفترة القريبة المقبلة لبطولة عمل درامي مصري جديد بعد مشاركاتها في مسلسل ألف ليلة و ليلة في الموسم الماضي وتحقيقها نجاحاً لافتاً، وأكدت نسرين لنواعم أنها ستفصح عن العمل المصري خلال الفترة المقبلة بعد استكمال الاتفاق النهائي والتحضيرات.

السرطان تجارة

من جهة أخرى نشرت الفنانة نسرين طافش على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي دراسة تتحدث عن مرض السرطان للأستاذ الدكتور ميسوس راجايي تحت عنوان “السر الذي لم يتم إفشاؤه” وتفيد الدراسة أن استمرار مرض السرطان ما هو إلا تجارة و بأن حقيقة مرض السرطان ما هي إلا نقص في فيتامين ب17 بالجسم ويمكن علاجه بسهولة وهذا ما يخفونه عن العالم لبيع العلاج الكيميائي لدول العالم، وتمنّت نسرين على متابعيها قراءة الدراسة لما فيها من فائدة لهم و لعائلاتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*