الرئيسية » الرئيسية » أخبار الفن والسينما » – كندة حنا تعيش معاناة في جزيرة النمل، فما السبب؟

– كندة حنا تعيش معاناة في جزيرة النمل، فما السبب؟

تستأنف النجمة السورية كندة حنا تصوير أحد أدوار البطولة في مسلسل الرعب “الرابوص” للكاتب سعيد حناوي و إخراج إياد نحاس و إنتاج زوى أرت و نحاس.

 

تفقد والدتها وتربى عند آخرين

وتؤدي كندة حنا في المسلسل شخصية “ميادة” وهي فتاة تقوم بتربيتها عائلة اخرى بعد وفاة والدتها (أمل عرفة) التي ماتت نتيجة شكوك والدها بها إلا أن أمّها تعود بشكل مرعب لتطالب بابنتها حيث تظهر كرابوص لوالدها، أما ميادة فتعيش حياة تكتشف من خلالها ما حدث لوالدتها، وهو ما يضعها في دوامة كبيرة.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم بسام كوسا، نظلي الرواس، محمد حداقي، عبد المنعم عمايري، عمار شلق.

 

تعاني في جزيرة النمل مع أمل عرفة

وانتقلت كندة و أمل و فريق العمل إلى محافظة طرطوس السورية لمتابعة تصوير مشاهد العمل هناك حيث عبّرت كندة عن تعبها نتيجة الأجواء الشديدة الرطوبة و الحرارة على البحر و قالت “شوب ورطوبة عالية في جزيرة النمل من منتجع الزاهي على الساحل السوري طرطوس، حاسة المكياج رح يتبخر، تعبنا بالتصوير بس ما بقي إلا شوي ومنخلص”.

 

تنتظر باب الحارة وخاتون أيضاً

من جهة اخرى علمت نواعم أن كندة حنا ستكون حاضرة في الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة” للكاتب سليمان عبد العزيز و إخراج ناجي طعمي و الإشراف العام للمخرج بسام الملا حيث ستتابع أداء شخصية “سارة” الزوجة الثانية للعكيد معتز.

كذلك ستكون كندة حاضرة في الجزء الثاني من مسلسل “خاتون” الذي أنهت تصويره الموسم الماضي على أن يُعرض الجزء الثاني من العمل في شهر رمضان المبارك المقبل 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*