الرئيسية » الرئيسية » أخبار الفن والسينما » سيرين عبدالنور: تقبّلت النقد ولهذا السبب ابتعدت عن الشاشة!

سيرين عبدالنور: تقبّلت النقد ولهذا السبب ابتعدت عن الشاشة!

انتهت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور من تصوير أغنيتها الجديدة «بحبك يا مهذب» على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج حسن غدار، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وقد استغرق تصويرها مدة يومين في لبنان.

سيرين لفتت إلى أن الأغنية قريبة منها، وأنها استمتعت بالتعاون مع مخرجها حسن غدار، مشيرةً إلى أنها تراهن في أعمالها على الجودة والنوعية، لا على كمية المشاهد واللقطات.

وفي حديثها معنا، علّلت سيرين سبب غيابها عن ساحة الأعمال الدرامية هذه السنة وقالت: «لم أبتعد بسبب انتقادات تلقّيتها، بل لكي أتواجد مع عائلتي، مع زوجي وابنتي بعد خمس سنوات من العمل المتواصل». وأضافت: «أشكر كل من افتقدني، فقد جعلني هذا الغياب أدرك قيمة الأشخاص».

 

سيرين وجّهت نصيحة الى زملائها الممثلين، قائلة: «نصيحتي لزملائي أن يتقبّلوا النقد، فقد فهمت من خلال خبرتي أن من ينتقدني يحبّني، وأدعوهم أن يحذروا ممّن يصفّق لهم في وجههم ويهاجمهم في السر».

وفي ختام حديثها معنا، أشادت سيرين بأداء الممثلة نادين الراسي في مسلسل «جريمة شغف»، موجّهةً إليها هذه الرسالة: «نادين حبيبة قلبي، أتفهم كم تعبتِ أيام التصوير في ظل حالتك النفسية السيئة ومرضك، علمت أنك عانيتِ حينها، أدعو الله أن يشفيكِ ويحميكِ من كل شر».

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*