الرئيسية » الرئيسية » مادونا تتفقد مستشفى في مالاوي
US pop diva Madonna (C) inspects a 50-bed surgical unit for children that her charity, Raising Malawi, is funding at Queens Elizabeth hospital in the commercial capital Blantyre on July 10, 2016. Madonna shrugged off controversies about her relationship with Malawi, the homeland of her two adopted children, and spoke freely of her family life during a visit to the country July 10. / AFP / ELDSON CHAGARA (Photo credit should read ELDSON CHAGARA/AFP/Getty Images)

مادونا تتفقد مستشفى في مالاوي

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

تفقدت مادونا، التي تزور مالاوي حاليا، جناح أطفال في مستشفى تمولها مؤسستها الخيرية في مدينة بلانتير، أكبر مدن البلد الواقع جنوب القارة الإفريقية.

وتزور نجمة موسيقى البوب مالاوي منذ أسبوع، التقت خلاله مع الرئيس بيتر موثاريكا. وزارت مادونا، التي تبنت طفلين من مالاوي، مستشفى الملكة إليزابيث، الأحد، لتفقد وحدة علاج الأطفال التي بدأ إنشاؤها في مايو 2015، ويتوقع أن تكتمل مطلع 2017.

ونقلت “أسوشيتد برس”عن مادونا: “هذه المنشأة الجديدة هي أول وحدة لجراحة الأطفال والعناية الفائقة بهم في مالاوي. سوف يكون لها تأثير كبير في الحفاظ على أرواح الأطفال”.

وأضافت “بالإضافة إلى إتاحة الرعاية الطبية، نستعد أيضا لتدريب المزيد من الأطقم الطبية في مالاوي على رعاية الأطفال المتخصصة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*