الرئيسية » الرئيسية » الهاتف الذكي iPhone 6c بشاشة 4 بوصة قادم منتصف عام 2016

الهاتف الذكي iPhone 6c بشاشة 4 بوصة قادم منتصف عام 2016

منتصف العام القادم سوف نكون على موعد لمشاهدة الهاتف الذكي iPhone 6c بشاشة ذات حجم 4 بوصة, فصحيح أن اخبار هذا الهاتف كانت ضمن دوامة الشائعات لبعض الوقت. إلا أن تلك الشائعات أصبحت اليوم  مؤكدة بحيث أننا على موعد لمشاهدة النوع الأصغر من تشكيلة الهوافت الذكية iPhone 6.

علق كيفن وانغ صاحب هذه التأكيدات على موقع Weibo الصيني, أن هذه التقارير ليست رسمية بعد، مع هذا الشائعات الموسمية والتقارير التي انتشرت تشير الى أن الهاتف الذكي iPhone 6c سيكون في الأسواق في منتصف العام القادم. لم يكن كيفن فقط هو صاحب هذه التوقعات, فلقد كان أيضا مينغ تشي كو وهو أحد أكثر المتنبئين دقة لمنتجات أبل قد أشار الى هذا الأمر قائلاً أن الهاتف الذكي iPhone 6c سيتميز بمعالج A9 SoC، مع تميزه بغطاء معدني كامل لكن بدون تقنية 3D Touch, كما يزعم أن أبل ستشحن 20 الى 30 مليون قطعة من هذا الهاتف الذكي  بحلول نهاية عام 2016.

iPhone-6c-02

لم يكشف كيفن وانغ عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي iPhone 6c، سوى التأكيد السابق بأن هذا الهاتف الذكي سوف يأتي بشاشة بحجم 4 بوصة. وفقاً للتقرير السابقة فإن هواتف iPhone 6s و 6s Plus ستمتلك حصرياً تقنية 3D Touch, وهي لن تتوفر في أي هواتف أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*