الرئيسية » الرئيسية » 10 أمور غريبة يحبها الرجل في المرأة

10 أمور غريبة يحبها الرجل في المرأة

غالبا ما تكون النساء غير مدركات تماما للأمور الغريبة والصغيرة التي يحبها الرجل في المرأة. ترى هل يحبها بالمكياج ام بدونه؟ هل يفضلها بملابس انيقة ام بملابس رياضية بسيطة؟ وهل يحب المرأة الذكية ام يخاف منها؟؟ نكشف لكم اليوم بعض هذه الاسرار.

1- النظرة: صدقي او لا تصدقي ان الرجل يحب عندما تنظرين اليه.. فهذه النظرة قد تعني الكثير من الامور فقد تعني انك في مزاج جيد او انه في ورطة او سيقع في ورطة وهي احدى الامور العديدة التي يحبها الرجل في المرأة لأنها تبقيه في حالة ترقب وتخمين.

2- عدم وضع مساحيق التجميل: فالرجال يفضلون المرأة الطبيعية والجميلة.

3- الذكاء: يحب الرجل عندما تتغلب عليه المرأة في النكات او الحنكة فإذا قال لك تعليقا ساخرا ردي عليه بشيء مماثل.

4- ملمع الشفاه: يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه فهم غالبا ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل امورا تعتقد هي أنها غير مهمة.

5- حقيبتك الممتلئة: عندما يتذمر الرجل من حجم حقيبتك هو في الواقع مندهش وربما يكون مسرورا بقدرتك على حمل كل هذه الاشياء معك.

6- موهبة اختيار الهدايا المناسبة: الرجال بطبيعة الحال لا يجيدون اختيار الهدايا.. ليس لك فقط بل لأخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم ايضا لذلك فهم يحبون عندما تساعدينهم في اختيار الهدية المثالية للجميع.

7- الابتسامة الناعمة: هي الأحب على قلبه، ففيها الكثير من البراءة والهدوء.

8- الرائحة الذكية: معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي تتركها النساء خلفهم.

9- ذاكرتك: فأنت تتذكرين التواريخ كتاريخ ميلاده والعطر الذي كان يضعه والامور الاخرى المختلفة وهو يحب هذا الامر بك.

10- المظهر الرياضي: اذا كنت تعتقدين ان حبيبك يفضل مشاهدتك دائما بالملابس الانيقة فقط فانت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة ايضا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*