الرئيسية » الرئيسية » هكذا تجعلين حبيبك يندم على انفصاله عنك

هكذا تجعلين حبيبك يندم على انفصاله عنك

إن كانت المشاعر لا تزال متقدة في قلبك تجاه حبيبك أو تريدين فقط أن تلقنيه درسا وتجعليه يندم على اللحظة التي قرر فيها الانفصال عنك بحجج واهية، تعرّفي على أساليب لن تتركه في حاله، بل ستجعل الند يتآكله لإضاعتك:

– تصرّفي بثقة: في حال صادفته عند أصدقاء مشتركين، أو في المول أو في الشارع إياك والهرب أو الاختباء، بل تقدّمي نحوه ابتسمي له وكأنه صديق من أيام الحضانة، إرمي عليه السلام، إعتذري وانطلقي. فمهما نزف قلبك، وودّت الارتماء عند رجليه، إمتهني التمثيل لدقائق، وضعي قناع الثقة.

– انشري صورك: كي تتباهي بحياتك السعيدة والهادئة، لا تنقطعي عن مواقع التواصل وكأنك تلك الفتاة المنزوية المفجوعة، إنما حمّلي صورا تظهرك منشغلة وفرحة ومنهمكة، من دون تمرير رسائل وتوجيه الدروس.

– لا تظهري مراراتك: كي تجعليه يندم على انه انفصل وفي حال دار بينكما حديث عن علاقتكما إياك أن تعاتبيه، توبخيه أو توجّهي له الملاحظة، لأنكما أصلا منفصلان. الحيلة هنا التي تخدم الاستراتيجية هي أن تتحدثي عن لحظاتكما الجميلة معا، فيعي فعلا حجم خسارته.

– افتحي أبواب قلبك: لا نعني هنا أبدا أن يكون هدفك الأول والأخير الدخول في علاقة غرامية من دون التفكير والتخطيط فقط كي تجعلي حبيبك السابق يغار، لأنها لا تنجح في معظم الأحيان، بل إجعلي هدفك أن يكون الانفتاح على إحتمالات العلاقات وليس انتظاره من دون جدوى.

– إهتمي لملابسك: الرجال مخلوقات تعتمد على نظرها. إن كنت متأكدة من أنك ستلتقينه إتعبي جهدك أن تظهري بأجمل حللك، بملابس أنيقة، ملوّنة، شعر مصفف وأحمر شفاه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*