الرئيسية » الرئيسية » قام بشراء PS4 لإبنة أخيه ليجد أحجارا بدلا عن الجهاز !!

قام بشراء PS4 لإبنة أخيه ليجد أحجارا بدلا عن الجهاز !!

فى ظل حدث غريب جدا وغير متوقع على الإطلاق انتشر خبر عن رجل قام بالتوجه لمتجر Walmart فى دنفر عاصمة ولاية كولورادو في الولايات المتحدة الامريكية ليقوم بشراء جهاز PS4 لإبنه أخيه التى تبلغ من العمر 13 عاما كهدية عيد الميلاد لها بمناسبة الكريسمس مقابل $399 دولارا وعند قام بفتح عبوة جهاز PS4 ليتفقد حالة الجهاز بمنزلة ليجد أكياسا من الحجارة بدلا عن جهاز بلايستيشن 4 .

عندما توجه للمتجر مرة أخرى ليقوم باسترجاع الجهاز وإبلاغهم بوجود حجارة بدلا من الجهاز رفض المتجر هذا لأنهم لا يمكلون دليلا على الحالة التى تم بيع الجهاز بها وأنه لم يتفقد الجهاز بداخل المتجر .

PS4

Igor Baksht هو هذا الرجل الذى قام بشراء الأحجار عوضا عن الجهاز قام بالتصريح أنه عند ذهابه للمتجر لشراء الجهاز وجد العبوة ثقيلة ولكنه قال بأنها أول مرة يحمل بها جهاز PS4 لذلك لم يعلم بوزنه الحقيقى واكتشف ذلك عند رجوعه للمنزل وقال فى الحوار أيضا للقناة الإخبارية أنه لم يرتكب جريمة واحدة فى حياته إلا مخالفة مرورية واحدة .

بعد إنتشار الخبر فى أرجاء المكان وعن مهزلة تواجد أحجار مكان جهاز PS4 بمتجر Walmart وعدم تصديق المتجر لذلك قام مدير المتجر بإسترجاع العبوة وقام بإعطاء الرجل نقوده .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*