الرئيسية » الرئيسية » أخبار الفن والسينما » أخبار الفن » من كانت الأكثر أناقة في حفل “الموركس دور2014″؟

من كانت الأكثر أناقة في حفل “الموركس دور2014″؟

كان من الصعب اختيار النجمة الأكثر أناقة في حفل “موركس دور2014” الذي جرى أمس الخميس في كازينو لبنان، فمعظم الإطلالات على البساط الأحمر كانت عادية جداً أو تشبه إلى حد بعيد إطلالات متداولة في المواسم الماضية.

اللون الأسود كان الحاضر الأبرز على البساط الأحمر، فقد اختارت النجمة نانسي عجرم ثوباً أسود طويلاً مزيناً بالكريستال من Azzaro، فيما اختارت كارول سماحة ثوباً باللون نفسه من Cavalli. أما نوال الزغبي، فقد نسقت ثوبها الأسود الذي يحمل توقيع Zuhair Murad مع أقراط للأذنين وحقيبة صغيرة باللون الأحمر.

نانسي عجرم

كارول سماحة

نوال الزغبي

النجمة سيرين عبدالنور، أفرطت في اعتماد اللون الأحمر في ثوبها، الذي يحمل توقيع أنطوان قارح، وكذلك في حقيبتها وعلى أظافرها وشفتيها فجاءت إطلالتها متكلفة بعض الشيء، فيما اتسم الثوب الأحمر الذي اختارته الإعلامية رابعة الزيات بالرقي والأناقة.

سيرين عبد النور

رابعة الزيات

لم توفق كل من الفنانة أحلام والممثلة نيللي كريم في اختيار إطلالتيهما، فظهرت الأولى في تصميم عادي جداً، فيما اختارت الثانية أن تتقمص شخصية “الأميرة صافيناز” التي لعبت دورها في مسلسلها الأخير واختارت ثوباً من وحي هذه الشخصية حمل توقيع المصمم فؤاد سركيس.

أحلام ونيللي كريم

نيللي كريم

النجمة شيرين عبدالوهاب، اختارت ثوباً أبيض غنياً بالتفاصيل، يحمل توقيع المصمم نيكولا جبران، كما ارتدت الممثلة ماغي بوغصن ثوباً فضياً يحمل توقيع المصمم نفسه.

ماغي بوغصن

وبعد أن حصلت النجمات على جوائز “الموركس دور” في مختلف المجالات الفنية، يبدو أن جائزة الأناقة لن تمنح هذا العام وسوف تنتظر إلى العام المقبل بانتظار إطلالات جديدة تستحق لقب “الأكثر أناقة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*