الرئيسية » الرئيسية » أخبار الفن والسينما » ديمة قندلفت ترد على المشكّكين في علاقتها بزوجها.. فماذا قالت؟

ديمة قندلفت ترد على المشكّكين في علاقتها بزوجها.. فماذا قالت؟

انتشرت خلال الايام الماضية بعض الاخبار عن علاقة متوترة بين النجمة السورية ديمة قندلفت وزوجها وزير الاقتصاد و التجارة السابق همام جزائري بالإضافة إلى مقاطعة أهلها لها نتيجة زواجها.

ديمة قندلفت ترد

ردت ديمة على التساؤلات التي طالتها بنشر صورة تجمعها بزوجها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة “الحياة جميلة عندما نكون مع بعضنا البعض” بينما كانت الصورة تشير بشكل واضح إلى علاقة الحب و الاحترام التي تجمعها بزوجها الدكتور في جامعة دمشق.

وعلّقت في حديث خاص لـنواعم “بالطبع كل ما قيل ليس صحيحاً وأنا أعيش حياة هانئة ومستقرة مع زوجي الدكتور همام الذي لم أختره عن عبث بل عن حب واحترام وكما قلت الحياة جميلة عندما نكون معاً”، وأضافت “أهلي وافقوا على زواجي بالأساس وقبل الزواج و لم يتغير أي شيء بعده وبالطبع ما زالت علاقتي بأهلي كما كانت ولم تتغير ولن تتغير وبالتالي كل ما قيل لا أساس له من الصحة”.

تذكرت والدها في ذكرى وفاته

من جهة أخرى نشرت ديمة صورة لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت في الصورة وهي تعانق والدها المتوفى قبل عدة اعوام والدمعة تنزل من عينها في حالة أبوية جميلة وانهالت التعليقات على الصورة حيث تمنّ المشاركون لوالدها الرحمة وأن تبقى ذكراه مؤبّدة.

عمل مسرحي ولم تحسم خياراتها الدرامية بعد

وعلى الصعيد الفنّي صرّحت ديمة “أقوم الآن بالإعداد لعمل مسرحي غنائي لجوقة الفرح بعنوان (هنا هنا هنا) حيث سأقوم بالإشراف و المشاركة في العمل”، وعلى الصعيد الدرامي لم تحسم خياراتها للموسم المقبل علماً بأنها تتلقى العديد من العروض إلا انها لم تعطِ موافقتها النهائية على أيّ منها بينما كانت في الموسم الماضي قد شاركت في بطولة ثلاثة أعمال هي “بلا غمد” و “أحمر” و “أيّام لا تُنسى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*