الرئيسية » الرئيسية » أخبار الفن والسينما » هل تعتذر منى زكي عن مسلسل عمرو دياب بسبب حملها؟

هل تعتذر منى زكي عن مسلسل عمرو دياب بسبب حملها؟

أعلنت الفنانة منى زكي أخيراً خبر حملها، وهو ما أكدته في تصريحات سابقة لنواعم، ومن ناحية أخرى علمنا أنها مرتبطة بالعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

 

 

منى تعتذر من أجل التفرّغ للحمل

 

وقد علمنا بأن منى زكي تفكر بجدية في الاعتذار عن مسلسل “الناني مغلباني” الذي كانت قد تعاقدت علي بطولته مع شركة شادوز للإنتاج الفني، وهي الشركة الخاصة بالفنان أحمد حلمي.

ولكن الأزمة الحقيقية التي تنتظر منى هي كونها المرشحة الأولى لتقوم بدور البطولة في مسلسل عمرو دياب الجديد “عبد الله” بعد أن رشحها المخرج طارق العريان علماً بأنهما تعاونا معاً في أكثر من عمل منها فيلم “أسوار القمر”، وتأتي هذه الخطوة بعد تغيير سيناريو مسلسل عمرو من فترة، بالإضافة إلى حماسة عمرو ايضاً على أن تكون منى هي البطلة التي تقف أمامه بالإضافة إلى نجمة أخرى من لبنان يجري الآن اختيارها، غير أن منى لغاية الآن لم تحسم قرارها بعد بشأن المشاركة في المسلسل أو الاعتذار عنه.

 

 

منى والطفل الثالث

 

ويأتي قرار منى إنجاب طفل ثالث بعد لي لي وسليم لرغبتها في الحفاظ على حياتها الأسرية بجانب تألقها مهنياً في الفترة الماضية في العديد من الأعمال ومنها فيلم “من 30 سنة” المعروض حالياً في دور السينما، كما شاركت خلال رمضان الماضي في مسلسل “افراح القبة” الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة.

 

 

قرارات أخرى

 

ومن ناحية أخرى اعتذرت منى أيضاً عن المشاركة في فيلم “هبوط اضطراري” المرشح لدور بطولته الفنان أحمد السقا، خصوصاً أن العمل سيبدأ تصويره خلال الأشهر المقبلة وهي الأشهر التي ستكون فيها منى في مرحلة الحمل الأخيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*