الرئيسية » الرئيسية » منوعات » إليكِ 4 طرق مثالية لتغيير تصرفات زوجك…

إليكِ 4 طرق مثالية لتغيير تصرفات زوجك…

إنّ بعض تصرّفات الزوج قد تُزعج الزوجة بعد مدة وجيزة من الزواج، ذلك أنّ معظم الفتيات خلال فترة الخطوبة يعتقدن أنّ الزوج هو شخص مثالي، لكن يكتشفن بعد الزواج أنّه لا أحد كاملاً فلكل منا أخطاؤه، وحينها تحاول الزوجة تغيير تصرفات زوجها، ومن هنا إليك أبرز الأمور عن هذه المسألة الشائكة:

 

القناعة

يجب أن يكون لديك قناعة تامّة بأنّه ليس هناك فارس أحلام يحقق لك كل ما تريدين ليكون الشخص الكامل المتكامل، فمهما يكن الزوج مثالياً تبقَ لديه تصرفات تزعجك وأنت أيضاً لديكِ سلوك قد يزعج الزوج، ومن هنا يجب أن تكوني مقتنعة بذلك لكي تتقبّلي زوجك كما هو.

 

تغيير الرجل مستحيل

إذا كنتِ منزعجة جداً من بعض تصرفات زوجك وتسعين لتغييرها فيجب عليكِ إدراك أن محاولة تغيير الرجل هي احتمالية ضعيفة، حيث من الممكن أن يبدو الرجل مهادناً في البدايات إلا أنه في النهاية قد ينفد صبره ويثور ضدك كلما حاولت تغييره وأصررتِ على ذلك فسيشعر بأنك زوجة نكدة وهذا النكد هو سبب من أسباب التعاسة الزوجية.

 

تغيير بسيط لربما

من المحتمل أن تستطيعي تغيير تصرفاته لكن الأمر ليس كما تتخيلين، إذ لن يرضخ لكِ الرجل بشكل مطابق لما تحلمين به لأنّ الطبع يغلب التطبع، فمهما حاول أن يتطبّع بصفات تعجبك فسوف يعود إلى طباعه الأساسية لأنها في صلب شخصيته.

 

هذه مسألة وقت

إن نجحت محاولة تغيير تصرفات الرجل فلا بد من أن تعرفي أنّ هذه المسألة تحتاج إلى وقت مع سنوات الزواج، ومن هنا تكون ضرورة التحلّي بالصبر.

فليس عليكِ إلا استخدام بعض الطرق المثالية لتغييره مثل الابتسامة، الدلع، الحوار، والرومانسية.

وفضلاً عن كافة النقاط الآنف ذكرها، يجب أن تعرفي الطرق المثالية التي تساعدك في تغيير بعض تصرفات زوجك وهي:

 

ارسمي ابتسامة دائمة على وجهك كي تكوني لطيفة مع زوجك ولا تظهري بأنك تتعاملي معه بطريقة الأمر والنهي، فاطلبي منه التغيير عبر ابتسامة أنثوية رقيقة.

لا تنسي أن دلع المرأة يأسر الرجل فاستخدمي هذا الأسلوب الناجح للوصول إلى غرضك من زوجك.

لا بد من اعتماد الحوار الهادئ لكي يكون التواصل مع زوجك سليماً فهذه الطريقة من شأنها أن تساعدك في محاولة تغييره، بمعنى أن تطلبي منه أن يتغيّر عبر حوار ناجح.

تبقى الرومانسية هي الحلّ الأنسب للمشاكل الزوجية، فاخلقي جواً من الرومانسية داخل المنزل لكي تمهّدي الطريق أمامك قبل الطلب من زوجك أن يتغيّر من أجلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*