الرئيسية » الرئيسية » أخبار الفن والسينما » أخبار الفن » جبهة مواجهات جديدة بين أحلام وملحن لبناني

جبهة مواجهات جديدة بين أحلام وملحن لبناني

يبدو أن المغنية الإماراتية أحلام أصبحت بغنى عن أداء الأغاني والمشاركة في فعاليات فنية، لتلفت الانتباه إلى شخصها، إذ أنها تحولت في الآونة الأخيرة إلى مادة خبرية دسمة بحد ذاتها، بغض النظر عن أي نشاط فني تقوم به. فقد فُتحت جبهة مواجهة جديدة على أحلام، هذه المرة من قٍبل الملحن اللبناني سمير صفير، الذي هاجم النجمة الإماراتية بكلمات قاسية أثناء مشاركته في برنامج حواري قبل أيام، حيث قال إن طول أحلام 3 أمتار وعرضها متر ونصف،

منتقدا شغفها باستعراض مجوهراتها

. أثارت تصريحات صفير استياء أحلام التي هاجمت بدورها الملحن اللبناني،
وذلك  بنشر صور مركبة لسمير صفير وهو بأزياء نسائية، كما أطلقت عليه اسم “سميرة
، في ما يبدو أنه بات الطريقة التقليدية بالنسبة لأحلام للثأر من خصومها. فقد سبق وأن نشرت صورة مركبة لراغب علامة جعلت منه بائع شاورما، مما اثار استياء الكثيرين بسبب ما اعتبروه استهزاء النجمة بهذه الشريحة من البسطاء، بائعي الشاورما.
في التطورات الأخيرة على جبهة “أحلام-سمير صفير”، رد الأخير على هذه الصور بالقول إن البعض في الوسط الفني لا يتقبلون الانتقاد السلبي، اذ أنهم يريدون “البخور” باستمرار،
بحسب وصفه.  كما رفض صفير وصف رد أحلام عليه بالقاسي، “لأنها لا تعرف التحدث إلا بهذه الطريقة”،
مضيفا مفردات عكس من خلالها المشاعر السلبية التي يكنها للمغنية الإماراتية، معتبرا أن الصور التي نشرتها له على هيئة امرأة إنما تشير إلى أن الرجال المحيطين بها هم “أشباه الرجال الذين تشعر أنه بمقدورها ممارسة رجولتها عليهم”.
هذا ودعا الملحن اللبناني أحلام إلى أن تكف عن افتعال المشاكل مع من حولها، مذكرا بالمشاكل التي واجهها معها كل من راغب علامة ونانسي عجرم، ووائل كفوري في الآونة الأخيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*