الرئيسية » الرئيسية » منوعات » السعادة الزوجية تحتاج إلى هذه النصائح الحميمة

السعادة الزوجية تحتاج إلى هذه النصائح الحميمة

لا يضر أن تستمع عزيزي الرجل لبضعة نصائح قد تكون غابت عن بالك، في ما يخص العلاقة الحميمة

1- الرومانسية لا ينتقص رجولتك
لا ينتقص رجولك أن تفاجئها في السرير بالفطور وفنجان القهوة يوم العطلة. لا ينتقص من رجولتك أن تريحها يوما من العمل المنزلي. ولا ينتقص من رجولتك أن تعتذر وتطلب السماح.

2- تزين لها مثلما تتزين لك
المرأة أيضا لها عيون وحواس وترغب وقد تنفر. اهتم بنفسك بنظافتك اسألها عما تحب فيك وما تود منك أن تغيره في اهتمامك بنفسك وافعل ما تطلبه منك.

3- اختر الوقت المناسب
مهما كانت رغبتك متأججة لا تفرضها عليها فرضا، انظر اليها هل هي متعبة؟ هل هي منهكة هي أم مرتاحة؟ هل أغضبتها منذ قليل والآن تريد حقك الزوجي؟ وهل تعتقد أن هذا الأمر إنساني؟ ياعزيزي كلنا بشر اختر وقتا يناسبكما معا ودللها واستدرجها للحب ولا تفرض نفسك عليها بحجة الحق الشرعي.

4- زوجتك ليست نجمة
إذا كنت تريد من زوجتك أن تكون كالنجمات اللواتي تراهن على الشاشة جمالا واناقة فأنت تحلم. المرأة التي تراها على الشاشة غير حقيقية، محاطة بالإضاءة وخبراء التجميل والمكياج والفوتوشوب وعمليات شد البشرة ونفخ الشفاه وتكبير الصدر وشد البطن، ولا أعتقد أنك مستعد لدفع تكاليف كل هذا لزوجتك. كما لا أعتقد أنك مستعد لإدخال زوجتك في كل هذه التجربة المزيفة والمؤلمة حتى وإن كنت تملك النقود. زوجتك هي شريكة حياتك وأم أولادك وهي التي يدفئك جسدها بعيوبه التي تحب والتي لا تحب في الليل. إنها شريكتك.

5- لا تدخل في الروتين
لا تكن مملا مكررا وروتينيا، جرب شيئا مجنونا معها. سفرة غير متوقعة، مشوارا مفاجئا، هدية مضحكة، لباسا تنكريا. كن شخصا غير متوقع بين الآونة والأخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*