الرئيسية » الرئيسية » أخبار الفن والسينما » الفناء يجمع سامر المصري مع نجوم الدراما التركية

الفناء يجمع سامر المصري مع نجوم الدراما التركية

يشارك النجم سامر المصري في بطولة مسلسل عربي مشترك بعنوان “سماء صغيرة”، يجري تصوير كامل مشاهده في مدينة أنطاليا التركية برفقة مجموعة من النجوم الأتراك عدا عن النجوم الخليجيين و العرب.

مغنٍّ سوري يريد الهجرة إلى ألمانيا

ويؤدي سامر في العمل بحسب ما علمت نواعم  شخصية الشاب السوري “إبراهيم” وهو مغنٍّ ذو صوت جميل يسافر إلى تركيا خلال الأزمة التي تعيشها بلاده باحثاً بكل السبل عن الهجرة إلى ألمانيا حيث يعيش قصصاً صعبة مع المهربين والتجار الذين يتولون عمليات التسفير ويتعرض للنصب و الاحتيال و لكن ما يخفف من كل تلك المعاناة هو قصة الحب الغريبة التي يعيشها.

العمل من تأليف السيناريست الإماراتي محمد حسن عبد الله وإخراج حسين الحليبي، ويتناول الحب والجمال والصراع والمرض والفرح بروح درامية معاصرة وحديثة، حيث تدور جميع الأحداث في مدينة انطاليا التركية ويغوص في حياة الإنسان الخليجي والعربي المغترب بكل التفاصيل والمتغيّرات في محيطه، ويشارك في العمل نخبة من النجوم منهم مديحة كنيفاتي من سوريا وعدد من الممثلين الأتراك.

عمران و عمل جديد

كذلك يستعد سامر المصري في شهر شباط/ فبراير المقبل لتصوير مشاهده في بطولة مسلسل “عمران” الذي يرصد بحسب سامر معاناة السوريين اللاجئين و المشردين في دول مختلفة، وغيرهم ممن لا يزالون يكابدون ويلات الحرب والدمار داخل الأراضي السورية، موضحاً أن قصة المسلسل تسلّط الضوء بالدرجة الأولى على النواحي الإنسانية بالنسبة للمواطن السوري في هذه الحرب المجنونة.

ينتظر باسل خياط و عابد فهد و جمال سليمان

من جهة أخرى سيكون موسم سامر المصري حافلاً حيث يستعد للمشاركة في بطولة المسلسل التاريخي “أوركيديا” للكاتب عدنان العودة و المخرج حاتم علي حيث سيؤدي احد ادوار البطولة الأساسية في العمل إلى جانب كل من عابد فهد و باسل خياط و جمال سليمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*