الرئيسية » الرئيسية » أخبار الفن والسينما » باب الحارة…..الممثلون ينسحبون و أخبار الكواليس

باب الحارة…..الممثلون ينسحبون و أخبار الكواليس

بدأ تصوير الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة”، ومع بدايته بدأت أخبار انسحاب واعتذار الفنانين تنتشر، وكل الدلائل تشير إلى أن القصة لم تعد تقدم جديداً.

على حسابها في فيسبوك اعتذرت الممثلة سلاف فواخرجي عن إكمال الدور الذي قدمته في الموسم الماضي، وهو شخصية المحامية جولي.

وقالت إن النص الذي قُدم لها قبيل انطلاق التصوير لا يحمل أي تطورات جوهرية على المستوى الدرامي لشخصية جولي، بل يجعلها تدور في الفلك ذاته، كمحامية تواصل المرافعة عن أهالي الحارة. وبناء على ذلك، فضّلت الاعتذار، كي لا تشعر بأن مشاركتها ستمر مرورا عابرا، من دون تحقيق أي إضافة إلى المسلسل أو لرصيدها، متمنية التوفيق للجميع.

وستحل الممثلة رنا الأبيض محل سلاف فواخردي لتؤدي الدور نفسه. وقد بدأت بنشر بعض الصور من الكواليس عبر صفحتها على “إنستاغرام”.

يؤدي دور العكيد الممثل السوري مصطفى سعد الدين ــ بدلاً من الممثل وائل شرف ــ في السجن، حيث سيواجه حكم الإعدام.

كما اعتذرت الممثلة السورية كندا حنا عن تأدية شخصية الفتاة اليهودية “سارة” بعد موسمين فقط من المشاركة، بسبب عدم وجود أي فكرة جديدة لتقدمها. إلا أنها عادت عن اعتذارها وشاركت في أول خمس حلقات فقط.

أيضاً أعلن الفنان معتصم النهار، الذي جسد دور “ظافر”، أنه لن يشارك مجدداً في مسلسل “باب الحارة”، بسبب تعاطي القيّمون على العمل معه وعدم رضاه عن النص وإدارة الممثلين، إلى جانب غياب أبطال المسلسل وشح النجوم المشاركين فيه.

الممثل جوان الخضر، الذي يجسد دور “بشير”، اعتذر أيضاً عن المشاركة في الجزء التاسع، من دون معرفة السبب حتى الآن.

كما سيشهد الجزء التاسع من المسلسل عودة الفنان عبد الهادي الصباغ بشخصية جديدة بعد أن مات في الجزء السابع، ومشاركة شمس الملا ابنة المنتج بسام الملا بشخصية جديدة لم يكشف عنها بعد، وعودة الممثلة صباح بركات التي تجسد شخصية “أم حاتم” بعد أن غابت عن الجزء الثامن.

من جهة أخرى، يواجه القيّمون على المسلسل مشاكل عدة، وهي اعتراض الممثل عباس النوري على دوره الذي اعتبره ثانويا، إذ طلب من المؤلف سليمان عبد العزيز إجراء تعديلات على السيناريو، وهو ما لم يتضح بعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*